GAZASUN
يسعدنا إنضمامك لأسرة منتدى شمس غزة ..
إدارة المنتدى

الصفراني او الصفيرو هل هو موزع الثروة علي اللليبيين ام نصاب الساحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الصفراني او الصفيرو هل هو موزع الثروة علي اللليبيين ام نصاب الساحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ksa2 في الإثنين يونيو 30, 2008 1:11 pm


قصه من مدينه الخمس تبعد عن مدينه 120 كم عن طرابلس
في هذه المدينه في منطقه اسمها الساحل ظهر مايسمي الصفيرو او الصفراني ..............
او كما يقولون موزع الثروه الجديد .............
قصه غريبه ومحيره جداًً وما عليا الا انقل لكم جميع الكلام الذي دار عن هذا الشخص ..........
الصفراني او الصافيرو قصه حياته :::::::::::::
انسان غير متعلم مواليد 1982 او اكثر شويه في ها لحدود
غير متعلم لم يعرف التطور يوما
تبدء عندما كان يبيع الحليب في الطريق الرئيسي بسيارته الهوندا سيفك الرابش........
بدءت القصه عندما ذهب الي مصر فتره وعندما رجع الي بلده الساحل تغير الوضع
بدء يشري في كل يجده امامه سيارات صغيرة شاحنات اراضي و بيوت لم يوقفه شئ ابدا
بشرط ان يخلصه بعد شهر وخمسة ايام اي 35 يوم بسند امانه موثق بمحرر العقود
والسعر خيالي جداًً مثلا سيارة حقها 5000 الف يوقلك 8000 الف دينار
لكن يبعها ب 4500 ضروري اقل من السعر الحقيقي ليها
تخيل معاي كيف يعني مش يخسر ويس لكن اقل من السوق بدت الحلقه دور وبدت الناس تتجمع عليه
طبعا شفره كل يوم ويمكن كل دقيقة وحده جديدة وسيارة كل يوم وحده ويمكن كل ساعة خصوصا توا
المهم لما يجي يخلصك عنده قائمة هو يتصل بيك ويخلصك الفلوس
طبعا فيه ناس بدت تخدم معاه علي حسب علمي والمعلومات يلي قدرت نجمعها انه فيه يلي جمع منه 600 الف دينار وسافر وفيه يلي سكر علي المليون
يعني فيه عياده شرها بمليون بعها ب 700 الف
يعني تشوف الخسائر يمكن بالملاييين
يعني لو تحسبها تقول كيف هذا يعني حتي يلي دارو زيه مثلا مبالغ بسيطه ماتفوتش 5000 الف مثلا لو كثرت
يعني قصه غريبه جدا ..... علي فكره بوه نكره وقال مش ولدي طبعا معروف السبب والناس الطمع بدت تنهال عليه
توا الصفراني بالحرس والصبيان وعاس تقابله بكل مستحيله .....
الكروت حقا ياخد فهم علي 12 يمكن ويبيع فيهم علي 8 دينار شوف الفرق اقل من الشركة .............
تخايلو سيارة همر معبيه كروت ليبيانا تخيل المنظر
فيه قصه عليه ......... مسمينه مجايره.......طبعا المعني مرات مش واضح هذي جو مرميط السيارت لما تبدء تحرق كويس تبدء بيضاء.........
زمان قالك الصفيرو او مجيره نزل لطرابلس مشي شاف سياره عجباته قاله تجير هاذي قالي شوف بروحك
المهم ساقها ونسي الفلوس متاع السيارة فيها
ركب صحبنا وقالا توا تشوفها تجير توا وهرب وشده علي D ................
علي فكرة الصفراني اشتكي من انه يقولو عليه نصاب وقال اني كل شئ قانوني ودار شكوه يمكن حتي من جماعة الانترنت
علي فكره الصفراني مايعرفش يوقع وتوقيعته مسح
الاستراتيجه يلي ماشي عليها مخططه 100% يعني من ناحية المحاسبيه ماشي علي نظام في كل شئ لكن الحلقة زي ماقولت تدور السؤال كيف بدت البدايه لو نعرفو البداية نعرفو القصه كامله
لكن اني بحث ومالقيت شئ عليه
طبعا الناس كله دور من وراه هل وراه حد مش معروف يتعامل بالسحر او طاح في كنز مش معروف
علي حسب علمي يسافر الي المغرب --- مصر – بريطانيا
والناس تمرض لما يسافر كلهم عندهم شعور انه بيهرب علي فكرة فيه قالي اني مش خاسر يعني يلي ربحته قاعد يدور عنده
طبعا كله ربا وحرام تقول قمار مابنيا علي باطل فهو باطل فيه قصه مشابه ليه لكن في مصر توا نزلها وانتم شوفو الفرق بالك اني نسيت حاجة يمكن ... يلي عنده معلومة او تحليل يقوله.........
والسؤال يلي يطرح نفسه هل هو نصاب ام انسان يبي يخدم اهله الجواب نخليكم بروحكم تعرفوه
قصه غريبه جدا ومحيره وفي ختام هذه القصة هرب الصفراني بعد ان جمع من الناس اموالا وتركهم ينذبون حظهم .....شخصيا رئيت بأم عيني اناس قد اسودت وجوههم من السهر لعدم القدرة على النوم لانهم غير متصورين ان هذه هي النهاية .... ما بني على باطل فهو باطل والطمع ضر ما نفع ....كما ان القانون لايحمي المغفلين.
avatar
ksa2
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 661
العمر : 39
الموقع : الخمس ليبيا
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصفراني او الصفيرو هل هو موزع الثروة علي اللليبيين ام نصاب الساحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ENG:Ro3a في الإثنين يونيو 30, 2008 1:23 pm

فعلا قصة غريبة Question .. بس متل ما ذكرت ..
القانون لا يحمي المغفلين ..
والواحد يمشي في المضمون أحسن ..
و الشخص اللي ذكرته صغير في العمر و مش متعلم كمان No No .. يعني مفروض ما حدا يمشي وراه .. لكن صدق المثل اللي يقول .. الفلوس تغير النفوس pale pale
الله يبعد عنا و عن جميع أعضاء منتدانا و جميع المسلمين كل شر

_________________

لولا الأمل .. ما بقى بالدنيا رجـــاوي !!
avatar
ENG:Ro3a
Admin

عدد الرسائل : 602
العمر : 28
الموقع : حيث يكون أحبتي أكون ..
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصفراني او الصفيرو هل هو موزع الثروة علي اللليبيين ام نصاب الساحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف M.S.Azzam في الإثنين يونيو 30, 2008 6:04 pm

عذرا عندي

شكر
على القصه وغريب كيف الناس تتعامل معاه....لازم يخافو يمكن نصاااب



وطلب
ياريت لغة الكتابه ما تكون باللكنه نفسها...والله يادوب قربت افهم



وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا
avatar
M.S.Azzam
2
2

عدد الرسائل : 74
العمر : 33
الموقع : المدينة المنورة
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصفراني او الصفيرو هل هو موزع الثروة علي اللليبيين ام نصاب الساحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ksa2 في الثلاثاء يوليو 01, 2008 6:06 am

اسف M.S.Azzam تقصدك الكتابة اتكون باللهجة الليبية لان الامر دزخ عقول الناس بالخمس بشكل خاص وبشعبية المرقب والليبيين بشكل عام
avatar
ksa2
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 661
العمر : 39
الموقع : الخمس ليبيا
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصفراني او الصفيرو هل هو موزع الثروة علي اللليبيين ام نصاب الساحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف لؤلؤة فلسطين في الأربعاء يوليو 02, 2008 4:24 pm

والله قصه غريبه عجيبه مع إنى مافهمت بعض الكلمات .
يعطيك العافيه..
avatar
لؤلؤة فلسطين
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 650
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى